محليات

مدرسة الخنساء للتعليم الأساسي بمدينة الزنتان تنظم معرضها الثاني

مدرسة الخنساء للتعليم الأساسي بمدينة الزنتان تنظم معرضها الثاني

نظمت مدرسة الخنساء للتعليم الأساسي بمدينة الزنتان معرضها الثاني الأسبوع الماضي بحضور مدير مكتب شؤون التربية والتعليم السيد ” مبروك الذويب ” ومدير مكتب النشاط المدرسي بشؤون التربية والتعليم السيد ” خالد التنير ” وعدد من مدارء المكاتب بها وعدد من أولياء أمور الطلبة .

وتضمن المعرض أربعة أجنحة منها جناح يهتم بالموروث الثقافي وكيفية المحافظة عليه ، إضافة إلى جناح الحاسوب وتقنية المعلومات والذي يهتم بلغة المستقبل وتطور التقنية ، وجناح خاص بالعلوم يبرز مدى نشاطات الطلبة والمعلم في مادة العلوم وتعليم الطالب كيفية تطبيق المادة علميا والاستفادة من الوسائل المبتكرة من الطلبة بمساعدة معلمة المادة .

كما تضمن المعرض جناحا خاصا بالوسائل التعليمية يستطيع من خلاله الطالب الحصول على المعلومة في إطار ترفيهي تعليمي وذلك من أجل مساعدة الطالب على استيعاب المعلومات التي يدرسها داخل الفصل الدراسي .

وأوضح السيد “علي قنه ” مدير الإعلام بمكتب النشاط المدرسي بالشؤون التربية والتعليم بالزنتان ، لمراسل وكالة الانباء الليبية ، أن منظمة ( MAG ) الدولية لنزع الألغام شاركت في هذا المعرض بجناح خصص لتوعية الطلبة من مخاطر الأسلحة والألغام وذلك من خلال ملصقات توعوية ودروس إرشادية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى