الصحية

اختتام النسخة الثالية للمنتدى المتوسطي الثالث لطب الأسنان بإيطاليا..

اختتمت خلال اليومين النسخة الثالثة من المنتدى المتوسطي الثالث لطب الأسنان والذي نظمه المنتدى الليبي لطب الأسنان بالتعاون مع أكاديمية هنري شاين الدولية وشركة دنتال تري الإيطالية بمدينة فورلي بإيطاليا..
هذه النسخة هي الثالثة من سلسلة الحدث الذي تم تنظيمه أول مرة عام 2020 اونلاين خلال فترة الكورونا ليتم تنظيم النسخة الثانية في تونس شهر ديسمبر 2024..

الحدث كان مميزاً هذه المرة كونه كان بإستضافة واحدة من أكبر شركات معدات الأسنان في إيطاليا وأكاديمية هنري شاين الدولية التابعة لشركة هنري شاين وهي أكبر موزع لمستلزمات ومعدات الأسنان في العالم..

رئيس المنتدى د. علي المليح ، أعرب عن سعادته بهذا النجاح لهذا الحدث خصوصاً أنه من تنظيم المنتدى الليبي لطب الأسنان والذي أسّسه عام 2017 لمواكبة التطورات العالمية في مجال طب الأسنان والعمل من خلاله لفتح الباب أمام أطباء الأسنان في ليبيا

الجدير بالذكر أنه هذا الحدث قد استضاف محاضرين عالميين من إيطاليا وألمانيا وليبيا وسوريا ولبنان وعلى رأسهم د. روبيرتو فورنارا- الرئيس العلمي للحدث وهو الرئيس السابق للجمعية الإيطالية لعلاج الجذور وأيضاً البروفسور رالف سميتس من ألمانيا بالإضافة إلى د. أملي هارتمان من ألمانيا ، د. روبيرتو توريني من إيطاليا ، د. جمال اكحيل من ليبيا ، البرفيسور ألكسندر خير الله من لبنان ، د. عماد سلّوم من سوريا..

حيث تم مناقشة العديد من المواضيع العامة حول تقنيات حديثة في مجالات طب الأسنان المختلفة من خلال ورش عمل تدريبية ومحاضرات مكثفة.

اختتم الحدث بدعوة المشاركين لحفل عشاء تم الإعلان فيه عن إقامة النسخة الرابعة للحدث في شهر سبتمبر 2026 في ميلانو بإيطاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى